بالفيديو.. 5 أهداف رائعة في بدايات العام الكروي 2017

السبت , 07 يناير 2017 , 05:14 م رياضة


هدف أوليفيه جيرو في مرمى كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي


"أهداف بالتخصص" أحرزها المهاجمين في افتتاحية عام 2017 امتعت الجماهير ولفتت الأنظار إليها من اللقطة الأولى، عن سنة تطوي متعة كروية كبيرة من بداية هدف الفرنسي أوليفيه جيرو بالكعب في مرمي كريستال بالاس مرورًا بهدفي "ديلي آلي" في شباك "كورتوا"، ومن الممكن أن تكون هذه الأهداف له مكانه في المنافسة على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام.

هدف أوليفيه جيرو


بدأت حكاية الهدف بكعب من منتصف الملعب عن طريق الفرنسي جيرو لبناء هجمة مرتدة في افتتاحية الدقائق الأولي من المباراة، لتمر إلى أليكسس سانشيز على الجهة اليسري ويمررها بعرضية ليحرز هدف خرافي الأول في العام الجديد.

وانتهت المباراة بفوز الجانرز بهدفين دون مقابل على فريق كريستال بالاس، وذلك ضمن الجولة التاسعة عشر في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


هدف جيمس رودريجيز




أقدام الكولومبي جيمس رودريجيز، تأبي الخروج من ملعب سانتياجو برنابييو دون بصمات بأهداف مُمتعة، فكل مباراة يشارك فيها يؤكد على ثقة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان أنه جدير بأخذ الفرصة كاملة، حيث أحرز هدف رائع في شباك الفريق الأندلسي إشبيلية من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وحقق الفريق الملكي ريال مدريد الفوز على إشبيلية بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في مباراة ذهاب دور الـ16 بكأس ملك أسبانيا.


هدف لوكاس بيريز



في مشاركات قليلة للأسباني"لوكاس بيريز" في التشكيله الأساسية للفرنسي آرسين فينجر، استطاع أن يحرز هدف رائع يلفت به النظر للأهداف 2017، بعد صناعة جيرو ليقلل الفارق أمام فريق بورنموث لهدف واحد، قبل أن يعود "جيرو" ويحرز هدف الثالث والتعادل للفريق.


هدفي ديلي آلي في البلوز



استطاع اللاعب الإنجليزي ديلي آلي، الذي يلعب في صفوف فريق توتنهام هوتسبر، أحراز أربعة أهداف في أيام قليلة بافتتاحية العام الجديد، من بينهم هدفي فوز سبيرز على فريق تشيلسي، وذلك في الجولة العشرون لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


هدف ليونيل ميسي على ملعب سان ماميس



ليس من الجديد أن نري الفتي الأرجنتيني ليونيل ميسي، يحرز هدفًا من ضربة حرة مباشرة، فكان هذا المعتاد منذ ظهوره للساحة الرياضية وخاصة المستطيل الأخضر، ولكن هذه المرة في مرمى أتليتك بلباو على ملعب سان ماميس ليفتتح سجله التهديفي لهذا العام بهدف رائع.

وانتهت المباراة بفوز بلباو بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار مباراة الذهاب بدور الـ16 لبطولة كأس ملك أسبانيا.



مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*