«صلاح الدين» يعد الإتحاد بالنصر

السبت , 05 مارس 2016 , 11:29 م رياضة


وليد صلاح الدين




وصل وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى مقر تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، والمقام في أحد المنتجعات، في برج العرب بمدينة الأسكندرية.

ويستعد صلاح الدين، من أجل تولي مهمة مدير الكرة في القلعة الخضراء خلال الفترة المقبلة، بعد أن قام مجلس الإدارة باختياره.

انه كان في استقباله كلا من، محمود مشالي رئيس مجلس إدارة النادي السكندري، وسالم الحسيني وهشام حسن وكريم الإبياري، أعضاء مجلس الإدارة، حيث شهد الاستقبال ترحاب شديد.

وعقد مسئولو الاتحاد جلسة مع صلاح الدين، من أجل التحدث حول بعض الأمور التي تتعلق بمهامه مع الفريق، حيث أكد المسئولين لنجم الأهلي السابق، أنهم يعلموا جيدا أنه يستطيع انتشار الفريق من النتائج السلبية خلال الفترة الماضية.

وأكد مشالي لوليد صلاح الدين، أنه لديه كافة الصلاحيات مع اللاعبين، ووعده بتذليل كافة متطلباته خلال الفترة المقبلة، من أجل عودة الفريق إلى طريق الانتصارات.

وأبدى نجم المنتخب الوطني السابق سعادته، مؤكدا أن الاتحاد هو النادي صاحب الشعبية الثالثة بعد الأهلي والزمالك، لأنه يمثل الأسكندرية وهي العاصمة الثانية بعد القاهرة.

وشدد مدير الكرة الجديد بزعيم الثغر، أن الالتزام والانضباط هما الأساس عنده في عمله، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين سيكونوا سواء أمامه، طالما هناك معايير وضوابط بينه وبين الجميع.

وأختتم صلاح الدين تصريحاته قائلا "الاتحاد فريق كبير، ولابد أن يأخد موقعه الجيد في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

جاء ذلك بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق الأخضر، حيث حقق 7 هزائم متتالية في الدوري الممتاز.

مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*