«وزير الشباب» عن صفقة مايوكا: دوري أكبر من التحقيق في صفقات للأندية

السبت , 05 مارس 2016 , 11:36 م رياضة


خالد عبد العزيز




رفض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، التحقيق مع مسئولي نادي الزمالك، في واقعة التعاقد مع الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لمجرد أن وكيل اللاعب إسرائيلي أو بحجة أن النادي الأبيض قام بتحويل مبالغ مالية للوسيط التابع للكيان الصهيوني، مؤكداً على أنه كوزير في الحكومة المصرية لديه أولويات أهم من ذلك بكثير.

وقال وزير الرياضة على الجميع أن يعلم أن دوري أكبر من ذلك بكثير، فأنا وزملائي في الحكومة لدينا مسئوليات أهم، البعض يطالبني بالتحقيق في أوراق مايوكا وأنا أقول لهم، وزير الرياضة غير مسئول عن جنسية الوكيل أو الوسيط الذي يقوم بإنهاء صفقة لاعب أو مدرب لصالح نادي من الأندية."

وأرسل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ظرفا مغلقا، إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أمس الخميس، يتضمن كافة المستندات التي تثبت صحة موقف مسئولى القلعة البيضاء، مع المهاجم الزامبي مايوكا.

وأبلغ رئيس نادي الزمالك، وزير الشباب والرياضة، بالظرف المرسل، مؤكداً على أنه يمتلك كافة الأسانيد التي تثبت أن ناديه لم يقم بتحويل مبالغ مالية إلى وكيل اسرائيلي.

وطلب مرتضى منصور من وزير الشباب والرياضة التحقيق في الواقعة للتأكد من براءة النادي الأبيض من التورط في التعاقد مع المهاجم الزامبي مايوكا عن طريق وكيل تابع للكيان الصهيوني.


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*