هكذا وعّد «ماكليش» لاعبي الزمالك بشأن «مرتضى منصور»

السبت , 05 مارس 2016 , 11:40 م رياضة


ماكليش




تلقى الإسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شكاوى عديدة من قبل مجموعة من لاعبي الفريق، إثر الضغوط القوية التي يتعرضوا لها من قبل مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، والذي ينتقدهم باستمرار في وسائل الإعلام.

وقد شكى عدد من اللاعبين إلى ماكليش بتعرضهم لضغوط من رئيس النادي خلال الفترة الماضية، وهو ما لم يحدث أثناء فترة تولي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مهام تدريب الفريق الأبيض.

ماكليش قد تعهد للاعبين بعدم السماح بتكرار هذا الأمر، حيث سيتحدث مع رئيس النادي خلال الفترة المقبلة، لتوجيه النصيحة إليه بعدم انتقاد اللاعبين والضغط عليهم مستقبلًا.

وفي هذا السياق، فقد تعهد مدرب الزمالك الجديد أيضًا بإنهاء أزمة محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأبيض، مع مرتضى منصور، بعدما علم بوجود خلاف بين اللاعب ورئيس النادي.

ويسعى ماكليش لإنهاء أزمة اللاعب ليعتمد عليه خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه على اقتناع تام بأن إبراهيم سيكون له دور مع الفريق في المباريات القادمة.

يذكر أن الزمالك كان قد تلقى هزيمة قاسية على يد الإنتاج الحربي، في أولى لقاءات الفريق الأبيض تحت قيادة ماكليش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع العشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 38 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي المتصدر.





مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*