تعرفى على شخصيتك من الأقراط المفضله لكى

السبت , 05 مارس 2016 , 03:28 م لايف ستايل


تعرفى على شخصيتك من الأقراط المفضله لكى


تتعدد الأقراط وتختلف أشكالها بما يتيح لك التألق بشكل فريد دائما ، ولكن هل فكرت في أن الآخرين يستطيعوا التعرف على شخصيتك من خلال الأقراط التي ترتدينها ، فكل نوع من الأقراط بإمكانه عكس شخصية المرأة بشكل جذاب للغاية ، إن كنت من محبي اقتناء الأقراط ، إذا ستكونين متشوقة كثيرا لمعرفة ماذا تقول لك الأقراط عن شخصيتك وذلك بحسب موقع فستانى.

الأقراط الكبيرة المستديرة Hoops

إذا كنتى من محبي الأقراط الكبيرة المستديرة ، فهذا يدل على أنك شخصية اجتماعية ، ولديك عديد من الأصدقاء ، وإذا كنتى في حفل ستلاحظين أن كثير من الناس يلتفون حولك ، لأن لكى شخصية مميزة ، تجذب الجميع إليكى ، كما أنك تتمتعين بابتسامة رائعة.


الأقراط المتدلية الطويلة Dangling Earrings

أنت تمتلكين ستايل فريد من نوعه ، ولكنك في نفس الوقت لا تتجهين إلى الأشياء الغريبة بشدة ، فأنت تحبين غير المألوف والجريء ، ولكن بقدر معين، كما انك تحبين الألوان المليئة بالحيوية ، وتفضلين أن تكوني على طبيعتك ، فهذا يجعلك تقدمي على شراء إكسسوارات يدوية راقية.


الأقراط الصغيرة Studs

إن كنتى تحبين ارتداء الأقراط الصغيرة طوال الوقت ، فهذا يدل على أنك شخص عملي وبسيط ، أما إذا كنتى تفضلين ارتداء كثير من الأقراط الصغيرة معا ، فهذا يدل على أنك تحبين الحصول على كل ما ترغبين فيه.


الأقراط غير التقليدية Unique/Full Ear

دائما النساء اللاتي يحبون الأقراط غير التقليدية ، يكون لديهن حسا عاليا وذوقا رفيعا ، فهن يتمتعن برؤية مختلفة في عالم الموضة والأزياء ، كما انك تعرفين نفسك جيدا ولا تخشين المغامرة وتجربة أشياء لم تعتادين عليها من قبل.


الأقراط الدائرية الصغيرة Huggy Earrings

تذكرنا الأقراط الدائرية الصغيرة بالطفولة ، فكثير منا كان يرتديها أيام المدرسة ، ولكنها الآن أصبحت أكثر عصرية ، وظهر منها الشكل الدائري غير المغلق ، إن كنت لا تزالين تملكين هذه الأقراط ، فأنت لديك حنين كبير إلى الماضي ، وهذا لا يتعارض أبدا مع اتباعك لأخر صيحات الموضة.


الأقراط المزينة بالأحجار Precious Gems

أنت تميلين أكثر إلى الواقعية ، تستطيعين التفرقة جيدا بين الواقع والوهم بطريقة بسيطة في أمور الحياة المختلفة ، كما انك تميلين إلى الأشياء التقليدية ، وتتمتعين بروح مرحة تضفي على من حولك السعادة.



مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*