"ميركاتو الشتوي" .. "أوتاكا" قريب من أسوان و"الإسماعيلي" ينفي رحيل إبراهيم حسن

الثلاثاء , 20 ديسمبر 2016 , 02:00 م رياضة


صفقات الأندية في يناير


بدأت المفاوضات بين أندية الدوري المصري الممتاز واللاعبين، لدعم الصفوف وتصحيح الأخطاء أثناء التوقف لمشاركة منتخب مصر في نهائيات أمم أفريقيا بالجابون، قبل فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير، وتعاني الأندية من قلة أماكن الشاغرة للتعاقد مع لاعبين خاصة بعد رفض اتحاد الكرة رجوع الاستبدال.

أسوان يدعم صفوفه بمهاجم



قال المدير الفني للفريق الأول بنادي أسوان، محمد عامر، إن الفريق في حاجة إلي مهاجم أفريقي، حيث لم يتبقي في القائمة سوي مكان للاعب واحد.

وأكد عامر في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن هناك مفاوضات مع مهاجم نجوم المستقبل، جون أوتاكا، لكن ننتظر موافقة إدارة النادي على المقابل المادي.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن لاعب الوسط مهاب سعيد على بعد خطوات من فسخ تعاقده مع الفريق الجنوبي، وقريب من الانضمام لفريق طنطا.


المقاصة يبيع نانا بوكو 


طالب المدير الفني لفريق مصر المقاصة، إيهاب جلال، التعاقد مع مدافع الزمالك إسلام جمال، يناير المقبل ضمن صفقات الميركاتو الشتوي.

وأكد "جلال" في تصريحات تليفزيونية، "لن يرحل عن الفريق في يناير سوي نانا بوكو"، وأضاف أن اللاعب تلقى عرضًا من الإمارات، ووعدته بمناقشة العرض مع الإدارة.

وسيحاول المقاصة تعزيز فرصة في تحقيق إنجاز تاريخي له هذا الموسم، خاصة بعد العروض المميزة للفريق وتواجده في المركز الثاني برصيد 37 نقطةً.

الدراويش ينفي رحيل إبراهيم حسن 


أوضح المدير الفني للإسماعيلي، أشرف خضر، أن هناك مفاوضات مع لاعبين بالدوري المصري، مؤكدًا أن تلك المفاوضات لن يتم الإفصاح عنها الآن، إلا بعد إتمامها، ويتبقى للفريق مقعدين للتعاقد مع لاعبين في الميركاتو.

ونفي "خضر" في تصريح خاص لـ"الطريق"، أن هناك مفاوضات مع لاعب الوسط إبراهيم حسن، للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي يناير المقبل.

وتواصل مسئولو الدراويش مع المصري للتعاقد مع حمادة طلبة، بعد الأنباء عن طلب اللاعب فسخ العقد ومغادرة الفريق البورسعيدي.


النصر للتعدين يستعين بثلاثي من الأهلي



كشف مدير الكرة بفريق النصر للتعدين، محمود مدني، أن الفريق سيتعاقد مع 4 لاعبين من صفوف النادي الأهلي، على سبيل الإعارة.


وأضاف أن ثلاث لاعبين من الرباعي المستهدف هم قلب الدفاع مصطفى الفرماوي الذي انتقل للمقاصة معارًا ضمن صفقة ميدو جابر، بجانب عمرو السعداوي الظهير الأيسر بجانب اللاعب محمد صلاح.


وجاءت الترشحات من المدير الفني للتعدين أسامة عرابي، الذي كان مدربًا عامًا للفريق الأول بنادي الأهلي، مع الهولندي مارتن يول.


طنطا يطالب بضم أحمد جعفر 




واستقر المدير الفني لفريق طنطا، خالد عيد، على التعاقد مع ثنائي أحمد رمضان بيكهام وعمرو السعداوي، لاعبي الأهلي الشباب، على سبيل الإعارة لمدة عام.


وأبدى خالد عيد في تصريحات أحمد شوبير، سعادته الكبيرة بضم ثنائي الأهلي، مشيرًا إلى أنهما يمثلان إضافة كبيرة لفريقه لما يتمتعان به من إمكانيات مهارية وبدنية عالية، فضلًا عن أنهما لن يمنعا الفريق من ضم صفقات أخرى خلال الميركاتو الشتوي؛ لأنهما يقيدان بقائمة فريق الشباب نظرًا لصغر سنهما.


ونشرت تقارير صحفية، أن طنطا سوف يقدم عرض رسمي لمهاجم الزمالك أحمد جعفر، للانتقال على سبيل الإعارة خاصة أن اللاعب لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق، ويتبقي في قائمة الفريق ثلاث أماكن شاغرة.


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*