قبل مروى.. حوادث كادت أن تودي بحياة فنانين عرب

الإثنين , 26 ديسمبر 2016 , 07:05 م ثقافة وفنون


حوادث الفنانين


تعرضت الفنانة اللبنانية مروى لحادث خلال أحدث جلسة تصوير لها بمناسبة "الكريسماس" لأحد المجلات، حيث احترق شعرها في أثناء التصوير.. وتعرض الكثير من الفنانين لحوادث في أثناء تصوير أعمالهم الفنية أو في طريقهم لها.

سمية الخشاب

نجت الفنانة سمية الخشاب في أغسطس 2011 من الموت في أثناء تصوير مسلسل "وادي الملوك"، حين اختل توازنها على متن أحد المراكب وسقطت في النيل، واستطاع المخرج شادي أبو شادي ومحمد عاشور إنقاذها.

درة

تعرضت الفنانة التونسية درّة  في فبراير من العام الماضي لحادث سير مروع نجت منه بأعجوبة، بعد اصطدام سيارتها بأخرى، خلال عودتها من الاستوديو في أثناء تصوير مسلسل "بعد البداية"، ونشرت عبر حسابها الشخصي ب"انستجرام" صورة لسيارتها المحطمة بعد الحادث.

نانسي عجرم

نجت المطربة اللبنانية نانسي عجرم من الموت بأعجوبة، بعد تعرض سيارتها لحادث مروع في العام 2007، بينما كانت تتجه لإحياء حفل في المدينة المائية.

رامز جلال

نجا الفنان رامز جلال عدة مرات من الموت، بسبب برامجه التي تحوي خطورة بالغة، ففي العام 2010 تعرض لحادث مروع في أثناء تصوير الجزء الثاني من برنامجه "رامز حول العالم"، حين تعرض لهجوم أحد التماسيح في أثناء تصوير إحدى الحلقات، بعد أن قفز عليه التمساح فجأة.

مي عز الدين

تعرضت الفنانة مي عز الدين  في مايو 2014 لهجوم مجموعة من البلطجية، في أثناء تصوير مسلسل "دلع البنات" بمنطقة نزلة السمان، وهددوها بالاعتداء عليها بالأسلحة، وطلبوا إتاوة من المنتج، وعندما رفض حاصروا أحد المنازل، التي كان يوجد بها مجموعة من فريق العمل، منهم مي عز الدين وسعد الصغير، وأجبر المنتج في النهاية على تحقيق مطالب البلطجية، لتحرير الفنانين المحبوسين وإنقاذهم من الموت.

هيفاء وهبي

تعرضت الفنانة  هيفاء لحادث في 2007، في أثناء تصوير كليب "حاسة ما بينا في حاجة" في مطار "رياق" العسكري بمنطقة البقاع اللبناني، وفي أحد المشاهد، كان من المفترض أن تطار طائرة مروحية سيارة مكشوفة  تقودها هيفاء، لكن الطائرة اصطدمت بالسيارة، والجزء الخلفي من رأس هيفاء، وثقب خزان الوقود بالطائرة، وكادت تحدث كارثة حقيقية، لكن  عناصر الجيش اللبناني أنقذت الموقف وفريق العمل وأصيبت هيفاء بجروح سطحية.

أحمد السقا

تعرض أحمد السقا لحادث كبير في يناير الماضي، في أثناء توجهه لتصوير فيلم "من 30 سنة" في حي الزمالك، حيث تعرض لحادث على الطريق الدائري باصطدام سيارته بسيارة نقل كبيرة، لكنه خرج منها ببعض الآلام البسيطة.

أحمد زاهر

تعرض الفنان أحمد زاهر لحادث سير كاد أن يودي بحياته في أثناء توجهه إلى موقع تصوير أرض النعام في منطقة المقطم.

رامز أمير

أصيب الفنان رامز أمير في 2015 بكدمات في الرقبة والظهر، نتيجة إحدى الحركات الخطرة في مسلسل حالة عشق.

ريهام عبد الغفور

أصيبت الفنانة ريهام عبد الغفور بثقب في أذنها، نتيجة صفعة خالد النبوي لها في أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل"مريم".

إياد نصار ومنة شلبي

أصيب الفنان أياد نصار بكسر في ذراعه، أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل حارة اليهود.

كما أصيبت الفنانة منة شلبي بشرخ في قدميها أثناء تصوير نفس المسلسل، ما أدى إلى توقف التصوير لفترة.


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*