بالصور.. اعرفي أفضل فرش ماكياج للعيون واستخداماتها المختلفة

الأربعاء , 28 ديسمبر 2016 , 04:38 م لايف ستايل


فرش ماكياج


يعتبر ماكياج العيون هو الأهم في اظهار إطلالتك بشكل مميز، ولم تعد الطرق القديمة فعّالة في عمل ماكياج عيون رائع وجذاب، فيقدم موقع لكِ "cosmopolitan"  المعني بالتجميل مجموعة الفرش التي يجب أن تعتمدي عليها في عمل ماكياج العيون بسهولة.


فرشاة الحواجب

الفرشاة المسطحة ذات الشعر الكثيف تُستخدم في رسم الحاجبين عن طريق استخدام الجيل المخصص لها، حيث تعطي أفضل النتائج دون أن تضطرين لإعادة رسمهما أكثر من مرة.




فرشاة الكحل السائل

إذا كنتِ تستخدمين الكحل السائل فيجب أن تحتاجين لهذة الفرشاة لوضع الكحل والتي تساعدكِ في الحصول على إطلالة رائعة ومميزة .





فرشاة الايلينر

تعتبرهذه الفرشاة رفيقك الأفضل في رسم ماكياج العيون، حيث تُستخدم هذه الفرشة في رسم الآيلينر حيث أنها تساعدك في الحصول على أفضل النتائج على الإطلاق.





فرشاة وسط للأيشادو

هذه الفرشاة مخصصة لوضع الأيشادو، هي من أكثر الفرش المناسبة للمبتدئين، حيث أنها تساعدهم على رسم العين بالأيشادوا بطريقة بسيطة وسهلة.




فرشاة الكونتور

يعتبرالكونتور من أهم الخطوات في الماكياج لإبراز جمال العينين، لذا عليك استخدام الفرشاة المخصصة لذلك حتى تبدين فى صورة رائعة.





فرشاة مزج الايشادوا

أما هذه الفرشاة فمخصصة لمزج ألوان الأيشادو فى منطقة العين، حيث تسهل عليك مهمة وضعة أكثر من لون بطريقة احترافية وسهلة فهي تقوم بالمهمة على أكمل وجه.





فرشاة مزج مسطحة

فرش مزج الأيشادوا ولكن مسطحة الشكل فهي تقوم بنفس عمل الفرشة السابقة ولكنها هي أكبر نسبيًا.


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*