بالصور.. قائمة أشهر الأفلام العالمية في 2017

الأحد , 01 يناير 2017 , 04:46 م ثقافة وفنون


أفلام 2017


يمتلئ العام الجديد بالعديد من الأفلام العالمية التي تستقطب الأنظار بموضوعاتها المتنوعة، بين الأكشن والخيال العلمي والجريمة والمغامرات والرعب والرسوم المتحركة وغيرها، وإليك قائمة بأبرز أفلام 2017 العالمية.


LOGAN

يعرض الفيلم في 3 مارس القادم، وتدور أحداثه في المستقبل، حيث ينبغي لـ"لوجان" والبروفيسور تشارلز زافيير التعامل مع الخسائر التي سببتها شركة "ناثانيال إسيكس" بتدميرها العالم وتركه في الخراب، بينما قدرات لوجان الشفائية الخارقة تشرع في التلاشي تدريجيًا، ويقود داء الزهايمر" زافيير" إلى نسيان كل شيء؛ ويصبح على لوجان مواجهة ناثانيال إسيكس وإلحاق الهزيمة به بمعاونة فتاة شابة تًدعى "لورا كيني"، وهي الاستنساخ الأنثوي من وولفرين.

PIRATES OF THE CARIBBEAN: DEAD MEN TELL NO TALe

يعرض الفيلم في 21 يوليو القادم، وتدور أحداثه حول الكابتن "جاك سبارو" الذي يعود في مغامرة جديدة، حيث يقوم "سلازار" بإطلاق سراح مجموعة من أكثر أشباح القراصنة الموتى خطرًا من مثلث الشيطان، ويقوم الأشباح بالهجوم على القراصنة المتواجدين في البحر، بمن فيهم الكابتن "سبارو" نفسه، والأمل الوحيد الباقي أمام سبارو ﻹيقاف هذا الخطر هو أن يحوز على رمح بوسيدون الذي سيسمح له بالسيطرة على كافة البحور.

JUSTICE LEAGUE

يعرض في 17 نوفمبر 2017، ويدور أحداثه حول انكار سوبرمان لذاته، وظهور"بروس واين" الذي يلتمس المساعدة من حليفته المُكتشَفة حديثًا "الأميرة ديانا" ليواجها سويًا العدو الأخطر على الإطلاق.

BEAUTY AND THE BEAST

يعرض الفيلم في 17 مارس القادم، وهو  اقتباس جديد للحكاية الخرافية الخيالية المألوفة للجميع "الجميلة والوحش"، حيث  نقابل" بيل" الفتاة الجميلة التي يقع والدها في قبضة الوحش المقيم في قصره المنيف البعيد، وتقرر أن تضحي بنفسها لكي تحرر والدها من سيطرته، وتحاول بيل التأقلم في حياتها الجديدة مع الوحش الذي يكشف يومًا بعد يوم عن جوهره النقي.

THE BOSS BABY

يعرض الفيلم في 5 إبريل 2017، وتدور أحداثه حول طفل يرتدي بذلة ويحمل حقيبة، ويتحدَّ مع شقيقه صاحب السبع سنوات، ويتعاونا لإيقاف مؤامرة غادرة تُدار بواسطة المدير التنفيذي لشركة جرو.

KONG: SKULL ISLAND

يعرض الفيلم في 8 مارس، وتدور أحداثه خلال حقبة السبعينات في الولايات المتحدة اﻷمريكية، حيث يقوم مجموعة من المستكشفين والجنود بالخروج في رحلة شاقة نحو جزيرة نائية تقع في قلب المحيط الهادئ؛ وتبدأ التحريات حولها وحول ما تحتويه، وصولًا إلى كونج اﻷسطوري، ملك هذه الجزيرة وما عليها.

Dunkirk

يعرض الفيلم في 21 يوليو 2017، وتدور قصته عن الإجلاء الإعجازي لجنود الحلفاء من بلجيكا، وبريطانيا، وفرنسا، حيث تقطعت السبل بجنود الحلفاء وحوصروا بواسطة الجيش الألماني في شواطئ ومرافئ "دونكيرك" الفرنسية منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940 أثناء قتال فرنسا في الحرب العالمية الثانية.

WAR FOR THE PLANET OF THE APES

يعرض الفيلم في 14 يوليو، وتدور أحداثه حول رحلة "سيزار"، حيث يُرغم هو وزملائه القرود على خوض حرب طاحنة ومميتة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل منزوع الرحمة، وبعدما تعاني القرود خسائر جسيمة لا يمكن تصورها، ويصارع سيزار غرائزه المظلمة ويسعى بنفسه إلى الانتقام لصالح سلالته؛ فيخوض مع الكولونيل معركة ملحمية ستحدد مصائرهما وكذلك مستقبل الكوكب.

THE MUMMY

يعرض الفيلم في 21 يونيو القادم، وتدور أحداثه حول ملكة قديمة سُلبَت حياتها ومصيرها ظلمًا، مدفونة بسرداب في أعماق صحراء لا ترحم، وتستيقظ من سُباتها في يومنا الحالي، حاملة بداخلها حقد تعاظم على مدار الآف السنين، وجالبة معها أهوال يعجز أمامها الإدراك البشري.

CARS 3

يعرض الفيلم في 19 يوليو، وتدور أحداثه حول "ماكوين" البرق الأسطوري، حيث تواتيه صدمة عاتية بسبب جيل جديد من المتسابقين فائقي السرعة؛ فيجد نفسه مُستبعدًا فجأة من الرياضة التي يعشقها، ولكي يستطيع العودة للعبة من جديد سيحتاج لعون تقني سيارات سباق شاب لديه مقدار كبير من الحرص وخطة مُحكمة للفوز.

GUARDIANS OF THE GALAXY VOL. 2

يعرض الفيلم في 3 مايو القادم، وتدور أحداثه حول حراس المجرة، حيث يعودوا من جديد في مهمة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة من جهة، و"يوندا" الراغب في الانتقام من جهة أخرى.

Popeye


                                                         

 


POWER RANGERS

يعرض الفيلم في 24 مارس 2017، وتدور أحداثه حول مجموعة من أطفال المدارس الثانوية والذين غُرسَت فيهم قوى عظمى استثنائية وفريدة من نوعها، فيبدأوا تسخير قدراتهم تلك من أجل إنقاذ العالم.


GHOST IN THE SHELL

يعرض الفيلم في 29 مارس، وتدور أحداثه حول شُرطية نصف آلية  تدعي"سايبورج" تقود قسم فريق النخبة المعروف بـالقطاع 9، ويتم توكيلها بمهمة إيقاف المجرمين والمتطرفين الأكثر خطورة على الإطلاق؛ فينخرط القطاع 9 في مواجهة ضد عدو يستهدف القضاء على التقدم التقني في تكنولوجيا الآليين.

DESPICAPlE ME 3

يعرض الفيلم في 30 يونيو و يستكمل مغامرات "المينيونز" بعد الجزئين الاول و الثاني 2،1DESPICAPlE ME

                                                           


 

TRANSFORMERS THE LAST KNIGHT

يعرض في 23 يونيو، وتدور أحداثه حول رئيس" أوبتيموس"  حيث يجد كوكبه الموطن "سايبرترون"  الذي يعتبر الكوكب الميت بتلك الآونة، ويحاول جاهدًا في العثور على المسئول عن قتله؛ فيجد طريقة لإعادة الكوكب إلى الحياة مرة أخرى، وفي سبيل تحقيق هذا ينبغي له العثور على قطعة أثرية، وتوجد القطعة الأثرية على كوكب الأرض.

ANNABELLE2

يعرض الفيلم في 19 مايو، وتدور أحداثه حول صانع دُمى وزوجته بعد مرور سنوات من الموت المأساوي لابنتهما الصغيرة، يرحبان بكاهنة وفتيات عِدة من دار أيتام مُغلَق في منزلهما، لكن بشكٍل ما يصبح هدف صانع الدُمى هو عملية استحواذ لـ"آنابيل".

RESIDENT EVIL THE FINAL CHAPTER

يعرض الفيلم في 27 يناير، وتدور أحداثه حول إتكاء البشرية على أقدامها الأخيرة قبل السقوط بعد أن تعرضت "أليس" للخيانة من قِبَل "ويسكر" في العاصمة واشنطن، وبما أنها الناجي الوحيد مما حدث فهي الرمق الأخير لنجاة البشرية أمام جحافل الموتى الأحياء، لذا ينبغي لـها العودة إلى مدينة "راكون" حيث بدأ هذا الكابوس.

SPIDER MAN HOMECOMiNG

يعرض الفيلم في 5 يوليو القادم، وتدور أحداثه حول "بيتر" الذي يعود إلى روتينه اليومي الطبيعي، منصرفًا بالأفكار التي تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد صديق ودود للرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر "النسر" كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهم لدى بيتر عرضة للتهديد.

SMURFS-THE LOST VILLAGE

                                                          

 

WONDER WOMAN

يعرض الفيلم في 2 يونيو، وتدور أحداثه حول امرأة  قبل أن تصبح الامرأة الأعجوبة  كانت تُدعى "الأميرة ديانا"، أميرة الأمازون التي تم تدريبها لتكون محاربة لا تُقهَر، والتي قد تربت في جزيرة (Paradise) واحتمت فيها إلى أن هبط طيار أمريكي على الجزيرة وأخبرها بالفروقات الكبيرة في العالم الخارجي؛ فتقرر ديانا الرحيل عن موطنها وترك جزيرتها لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة ومحاربين من بلاد اليونان وتشارك في وقف الحروب المُدارة مختبرة قدراتها الحقيقية خلالها، فتنعم الآلهة عليها وعلى شعبها بالعديد من العطايا والنعم الكبيرة لتتقدم وتزدهر حضارتهم.


RUN

يعرض الفيلم في 4 أكتوبر القادم، وتدور أحداثه حول طاقم سفينة فضائية خلال توجههم إلى كوكب بعيد على الجانب الآخر من المجرة، يكتشف الطاقم مكانًا اعتقدوه جنة مجهولة، لكنه في الحقيقة عالم مُظلم ومُقبض وخطير، لا يسكنه غير ساكن وحيد هو ديفيد مايكل فاسبندر، الناجي الوحيد من حملة بروميثيوس على سطح الكوكب.


A DOGS PURPOSE

يعرض الفيلم في 1 فبراير ،و تدور أحداثه حول كلب يسعى إلى اكتشاف هدفه وغايته من الحياة عبر حيواته المتعددة مع مالكيه المختلفين.


A MONSTERS CALLS

يعرض الفيلم في 19 اكتوبر ، و تدور احداثه حول "كونر" الذي يعاني بشكل مستمر في المدرسة وفي المنزل، حيث اعتاد كونر على تنمر زملائه في المدرسة عليه وشفقة البعض الآخر عليه، مع وجود أم مريضة في المنزل، فيكافح كونر من أجل التغلب على شعوره بالذنب والغضب ومواجهة من يقوم بالاعتداء عليه من أقرانه، لكنه يواجه مشكلة أكبر وهي القدرة على إخبار الحقيقة والاعتراف بالمشكلات، وهنا يبرز وحش متنكر في شكل شجرة ويصبح صديقًا له.


THE FATE OF THE FURIOUS

يعرض الفيلم في 12 ابريل ،و تدور احداثه حول "وليتي" بعد قضائه  لفترة شهر العسل وتقاعد برايان وميا من ألعابهم، تحاول سيدة غامضة أن تغري دوم للولوج إلى عالم الجريمة، مما يعني خيانة أقرب أصدقائه إليه من فريقه، وهو ما يضع الفريق في اختبار عصيب عليهم غير كل ما شهدوه من قبل.



مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*