"ميدو" :"النني" لا يستحق اللعب مع المنتخب .. ومصطفى فتحي موهبة استثنائية

الأربعاء , 04 يناير 2017 , 01:51 م رياضة


أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة


سطع مشوار التدريبي لأحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة، فبعد اعتزاله كرة القدم عام 2013 تولي المسئولية الفنية للفريق الأول بنادي الزمالك مرتين، وخاض تجربة مع الدراويش حقق معهم سلسلة من الانتصارات.

وتحدث "ميدو" في حوار مطول مع قناة "دي أم سي"، أمس الثلاثاء، عن مميزات مهاجم منتخب مصر ولاعب روما محمد صلاح، وانتقد المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك المقارنة بين رمضان صبحي ومصطفى فتحي، كما يري أن محمد النني لا يستحق اللعب أساسيًا مع الفراعنة.


ميدو يشيد بسرعة محمد صلاح


 نتيجة بحث الصور عن ميدو ومحمدصلاح

أشاد المدير الفني لوادي دجلة أحمد حسام ميدو، بسرعة لاعب روما محمد صلاح فهو لديه موهبة نادرة، وأضاف أن ما يميز اللاعب هو الهدوء وعدم إثارة المشاكل مع مدربية، على عكس ما فعلت مع مدربي الأسبق رونالد كومان.

ويٌذكر أن أثار ميدو مشكلات مع مدربه "كومان" المدير الفني لفريق أياكس الهولندي، حيث اعترض أكثر من مرة على استبداله في المباريات ليطالب بالرحيل عن الفريق، وتحدث عنه رونالد كومان قائلاً: "أنه لاعب سيء، لا يسمع النصيحة ولا تعليماني كمدير فني".

وتمني "ميدو" أن يستمر صلاح في صفوف الفريق الإيطالي روما لمدة 4 سنوات قادمة فهو نادٍ كبير، خاصة أن الإعلام الإيطالي بدأ ينصفه في الأونة الأخيرة.

ميدو : "النني" لا يصلح لمنتخب مصر

 نتيجة بحث الصور عن النني

انتقد المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، اللاعب محمد النني الذي يلعب بين صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، مؤكدًا أنه لا يستحق المشاركة أساسيًا مع المنتخب.

وقد ضم الأرجنتيني "كوبر" المدير الفني لمنتخب مصر اللاعب محمد النني ضمن قائمة الفريق، استعدادًا لنهائيات أمم أفريقيا التي تستضيفها الجابون.

وشدد "ميدو"، أنه لابد من كوبر الاعتماد على طارق حامد وأحمد فتحي في منتصف الملعب، حيث أن "فتحي" لاعب قوي ويجيد تنفيذ مهام وأداء اللاعب رقم 6 في منتصف الملعب.

وأردف، أنه لا يقصد تقييم أداء النني مع أرسنال، لكن الفرق التي تواجه الجانرز لا تضغط على الفريق في منتصف الملعب فيعطي للاعب فرصة لبناء هجمة على عكس ما سيحدث للمنتخب في الجابون.

أحمد حسام يرفض المقارنة بين "صبحي" و "فتحي"


 نتيجة بحث الصور عن مصطفي فتحي وميدو


قال أحمد حسام في تصريحات مع برنامج "الحريف"، إن مصطفي فتحي لاعب جناح الزمالك يخوض المباريات منذ موسم ونصف وهو يعاني من إصابة مزعجة، هي التهاب في عظام الحوض وتؤثر على عضلات بطنة لأنها ضعيفة جدًا.

ونصح مدرب مصطفى فتحي الأسبق، بتطوير الجزء البدني وتقوية عضلات بطنة، فهو موهبة استثنائية ولكنه مظلوم إعلاميًا.


وعبر ميدو عن استيائه عن فكرة مقارنة رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي بـ مصطفي فتحي، فالأول لاعب قوي ويمتلك مهارات عالية، متمنيًا أن يحترف لاعب الزمالك في أقوي الدوريات.

وفتح ميدو الباب لتدريب الفريق الأول لنادي الأهلي لأول مرة، رغم أنه معروف عنه انتماءه لنادي الزمالك كما أنه قاد الفارس الأبيض بالتتويج بكأس مصر عام 2013.

وأكد في تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي مظومة محترمة تدار باحترافية شديدة، كما تساعد أي مدرب على النجاح، مضيفًا أن أي مدرب يتمني تدريب الأهلي.

جانب من اللقاء 


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*